التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سامسونغ غلاكسي s8

قد يكون غالاكسي S7 و غالاكسي S7 الحافة اثنين من أفضل الهواتف لعام 2017، ولكن القضايا الموثقة جيدا التي تواجهها غالاكسي ملاحظة 7 قد ألقت بظلالها على جهود سامسونج النقالة. من هاتفين ذكيين رائعين إلى هاتف كان من شأنه أن يكون شبه مثالي لو لم يشعل النار بشكل عفوي، كان عام 2016 عاما لتذكر ونسيان سامسونج، وكان الرائد القادم دائما خاضعا لتدقيق مكثف.لا تفوت: حيث لشراء غالاكسي S8 و S8 زائدقبل الحدث غير المعبأ في الشهر الماضي، غمرت سامسونج وسائل الإعلام مع الإعلانات المصممة لبدء عملية مضنية لإعادة بناء إيمان العملاء الذي استغرق سنوات لتتراكم. ثم جاء غالاكسي S8 و غالاكسي S8 زائد، وهما الهواتف التي دفع الحدود أبعد من أي وقت مضى، ولكن هل توفر ما يكفي؟في السنوات السابقة، سامسونج غالاكسي S الرائد (ق) من شبه المؤكد أن يكون أفضل الهواتف من السنة، ولكن هذا العام لغ، هواوي، وسوني قد اشترى كل ما لديهم أفضل جدا للسوق، وقضايا سامسونج قدمت نادرة نادرة في درعها. هل غالاكسي S8 و غالاكسي S8 زائد تستمر الاتجاهات الماضية من كونه أفضل الهواتف الذكية الروبوت؟ معرفة في استعراضنا غالاكسي S8!                                                                                                                          على مدى السنوات القليلة الماضية، تحولت سامسونج بعيدا عن الماضي البلاستيك إلى صقل الزجاج والمعدن بناء، و S8 غالاكسي يعرض مستقبل هذه اللغة التصميم. هناك نوعان من الأحجام إلى غالاكسي S8 ولكن لا يأتي مع موندي الحافة، مع سامسونج يدعو شاشات منحنية أطول عرض إنفينيتي. التركيز مع الهواتف هذا العام ليس العرض المنحني ولكن، ولكن أكثر من ذلك كيف تمكنت سامسونج للضغط الكثير من العقارات الشاشة في غالاكسي S8 و غالاكسي S8 زائد. بفضل التحول إلى تنسيق 18.5: 9 وإزالة زر المنزل والعلامة التجارية سامسونج على الجبهة، لدينا الهواتف التي تشعر أصغر بكثير مما ينبغي.                                                                                                                                                                                                             فكر مرة أخرى إلى الهواتف السابقة مع شاشات 5.5 بوصة أو أكبر، وشعرت كبيرة في ذلك الوقت، ولكن حتى غالاكسي ملاحظة 7 يشعر كبيرة بشكل إيجابي بالمقارنة مع أحدث الرائد سامسونج. الشاشة 5.8 بوصة داخل غالاكسي S8 يأتي داخل الجسم الذي هو أطول قليلا ولكن أضيق من غالاكسي S7 (148.9 × 68.1 ملم مقابل 142.4 × 69.6 ملم). وبالمثل، فإن غالاكسي S8 زائد هو أطول قليلا وأوسع من حافة غالاكسي S7 (159.5 × 73.4 ملم مقابل 150.9 × 72.6 ملم) على الرغم من الشاشة التي 0.7 بوصة أصغر.                                                                                                                                                                                     كل من الهواتف هي أكثر سمكا قليلا في 8 مم و 8.1 مم على التوالي، ولكن الفرق لا يكاد يذكر بالمقارنة مع تجربة أفضل بكثير في متناول اليد. الشاشة الشاشة المضافة يرى عثرة في الوزن أيضا، في 155 غراما و 173 غراما على التوالي، ولكن هذا يساعد على غالاكسي S8 يشعر أكثر قسط في اليد.

تتحرك حول الهاتف، مفاتيح الصوت على اليسار وزر الطاقة على اليمين، كما هو الحال مع هواتف سامسونج السابقة. يرى اليسار إضافة اختصار مخصص لبيكسي وبيكسي المنزل، المساعد الجديد لمنظمة العفو الدولية سامسونج، والتي سوف نتطرق في وقت لاحق. أعلى أعلى هو علبة بطاقة سيم بينما في الجزء السفلي، كنت قد حصلت على مقبس سماعة الرأس، أوسب من نوع C ميناء، ومطلق واحد لإطلاق القاع.                                                                                                                                                                                                                                                                                                       
الجزء الخلفي هو حيث جعلت سامسونج يمكن القول إن أسوأ قرار التصميم على غالاكسي S8. وإزالة زر المنزل يعني كان سامسونج لإيجاد مكان لجهاز استشعار بصمات الأصابع واختاروا الجمع بين ذلك مع رصد معدل ضربات القلب بجانب الكاميرا الخلفية. في حين اختارت مصنعي المعدات الأصلية الأخرى لوضع أجهزة استشعار بصمات الأصابع في وسط الجهاز، قرار سامسونج يعني أنه يمكن أن يكون شعاره الحق تحت الكاميرا، ولكن نتيجة لذلك، جهاز استشعار بصمات الأصابع مرهقة للاستخدام.

الموقف لا يشعر الطبيعي وعلى غالاكسي S8 العادية، انها تمتد مع أيدي كبيرة، بينما على غالاكسي S8 زائد، انها محرجا ما لم يكن لديك أيدي كبيرة جدا. كما أنك غالبا ما يكون التحسس عمياء للعثور على جهاز استشعار بصمات الأصابع، قد ينتهي بك الأمر مع بصمات الأصابع على عدسة الكاميرا نفسها، لذلك سامسونج وشملت تذكير عند إطلاق الكاميرا لمسح عليه.                                                            

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلفاز سامسونغ TV UE32J4100

                 TV LED SAMSUNG 80cm  UE32J4100                                                                                                       HD LED TV 80cm100 PQI           نقاط القوة:               واسعة اللون محسن                                                               منفذ USB 2 × HDMI معظم سامسونج LED TV نوعية في هذا UE32J4100. استمتع التكنولوجيات الأساسية للتلفزيون سامسونج المدمجة دون المساومة على جودة الصورة. من كامل الصور الملونة: واسعة تكنولوجيا اللون محسن تسمح لإعادة إنتاج الألوان المعقدة عادة لعرضه. لذلك يمكنك الاستمتاع ثراء الألوان وأكثر توازنا. على سبيل المثال، شخصيات أفلامك يكون لها لون الجلد الطبيعي أن لا تتحول الصفراء كما هو الحال في معيار التلفزيون في بعض الأحيان. صورة أكثر سلاسة: تكنولوجيا سامسونج يزيل الضبابية من الأجسام المتحركة في مشاهد سريعة. ويوفر مؤشر جودة الصورة (PQI) معلومات عن مستوى أداء TV سامسونج. وهناك مستوى عال من PQI نقدم لكم مشاهد العمل أو لالتقاط الأنفاس الرياضية. المكونات ومشاهدة: التلفزيون يمكن أن تقوم به جميع ملفات الو