التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سامسونغ غلاكسيNote 5

        

على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد اتبعت سامسونج دورة الافراج يضم اثنين من الرائد الرئيسية، تحت غالاكسي S و غالاكسي ملاحظة مونيرز. وبصرف النظر عن الفرق الواضح في الحجم، كان هناك دائما بعض الانفصال في التصميم، وبناء الجودة، والميزات بين المسلسلين، والقبول السائد للهواتف الذكية عرض كبيرة أدت إلى سلسلة غالاكسي ملاحظة الناشئة كخيار أكثر إلحاحا في الآونة الأخيرة .
مع لغة جديدة، ولكن مثيرة للجدل، والتصميم، وبعض التحسينات تحت السطح، لا أحدث إضافة إلى عائلة غالاكسي ملاحظة تستمر إرث من سلسلة؟ نكتشف، في هذا الاستعراض الشامل لسامسونج غالاكسي ملاحظة                                                                                                                                                                                                                                   ربما الجزء الأكثر أهمية من غالاكسي  5 الجديد هو أنه يبدو وكأننا كنا هنا من قبل، وهذا يبدأ مع التصميم. على الرغم من أن الكثير من لغة التصميم غالاكسي لا تزال مألوفة من أي وقت مضى، و غالاكسي صدر حديثا ملاحظة الآن يأخذ جديلة جودة البناء من أحدث الرائد سلسلة غالاكسي S، وتقدم بناء المعدن والزجاج. يتم الاحتفاظ الألواح الزجاجية جنبا إلى جنب مع إطار معدني، وتشمل جميع خيارات الألوان تأثيرات شفافة التي تجعل حرفيا تألق الهاتف                                                                    

                                                                                                                                                                                                                              بالطبع، الكثير من ما نتذكره جميعا من أجهزة سامسونج يعود هنا. الأزرار كلها حيث يتوقع المرء منهم، مع الماسح الضوئي بصمة دمجها في زر المنزل عن طريق اللمس في الجبهة. الماسح الضوئي يعمل الآن مع لمسة بسيطة، وهو تنفيذ أفضل بكثير من النسخة انتقاد وجدت مع سابقتها. أسفل في أسفل هو منفذ سلك ميكروشب، وسماعة رأس جاك، وشواية مكبر الصوت، وكذلك S- القلم، تقع بدقة جدا في الزاوية اليمنى السفلى.                                                                                                                                                                                                                                       و S- القلم أيضا يحصل على بعض التحديثات الحقيقية في التصميم، كما هو واضح عندما كنت تخرج من أعلى، والذي تم القيام به من أجل السماح للقلم أن يكون تدفق مع الجسم، مما يجعلها تبدو ويشعر أكثر أناقة من ذي قبل. النقر على الجزء العلوي هو لعبة أخرى حتى الفوضى مع، وأي مستخدم متعطشا S- القلم ربما الاستفادة منه لأنها تجمع أفكارهم بين إسقاط أي ملاحظات                                                                                                                                                                                  لغة التصميم الجديدة للملاحظة 5 تجلب تغيرا كبيرا جدا هو تماما موضع الخلاف، وهذا هو عدم وجود غطاء خلفي قابل للإزالة، وكل ما يستتبعه. وهذا يعني عدم وجود تخزين قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ميكروس، ولا بطارية قابلة للاستبدال من قبل المستخدم. وكانت هاتان السمتان التي سبق أن جعلت غالاكسي ملاحظة الأجهزة الذهاب إلى الهواتف لمستخدمي الطاقة، وهذا هو للأسف لم تعد القضية بعد الآن. التضحية هاتين السمتين لا تجعل من أنحف، الأكثر جميلا بنيت غالاكسي ملاحظة الهاتف الذكي من أي وقت مضى على الرغم من. قد يعاني التعامل مع تصميم زجاجي زلق جدا (حتى بصمات الأصابع واللطخات تبطئه)، ولكن غالاكسي نوت 5 لا يزال يدير أن يكون واحدا من جماليات الأكثر جاذبية، حتى لو كان الآن يشعر مألوفة بشكل مفرط.                                            
      يأتي هاتف غالاكسي نوت 5 بشاشة 5.7 أمبير سوبر أمولد مع دقة 2560 × 1440، والتي هي، على الورق، مطابقة لعرض سابقتها. ومع ذلك، تم تعزيز العرض تدريجيا لتحسين تجربة المشاهدة رائعة بالفعل. رباعية هد يجعل الكثير من الشعور على شاشة أكبر، مما أدى إلى كثافة بكسل ممتازة من 518 نقطة في البوصة، على الرغم من حجم كبير. إن التشبع العالي التشطيب سوبر أمولد يثبت أن تكون كبيرة مثل أي وقت مضى، والسماح لألوان حيوية، حية، والكثير من السطوع لمشاهدة مريحة في وضح النهار. لديك الخيار لهجة أسفل التشبع على الرغم من ذلك إذا كان ذلك يناسب أذواقك.                                                                                                                                             ما نعتقد أنه هو الأكثر أهمية حول هذه اللوحة، ومع ذلك، هو نسبة مدي صغير حقا. هناك مساحة صغيرة جدا على جانبي الشاشة، مما يساعد بشكل كبير مع تجربة المناولة. للهاتف الذي يتعامل مع النص والكتابة، الشاشة يضيء حقا، ولكن اطلاق النار حتى لعبة ملونة جدا أو الفيديو واستخدام هذا العرض سيكون الفرح المطلق.                                                                                                                                                                       الأداء هو نقطة عالية ل غالاكسي ملاحظة 5، وذلك بفضل استخدام سامسونج من حزمة المعالجة في المنزل، والتي تم الأمثل ل توشويز منغم لأسفل. المعالج الثماني النواة إكسينوس 7420، مسافة السباق في 2.1 غيغاهرتز، ويعود من غالاكسي S6، حيث أنها حقا ألقت، وبذلك معها غيغابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي، ل 4 غب في المجموع. هذا الجمع يسمح لبعض قوية متعددة المهام، وهذا أمر عظيم، نظرا لتوافر S- القلم وجميع معالمه.                                                                                                                                                                                                                               ليس هناك شك في أذهاننا أن هذه الحزمة معالجة هو أداء عظيم، كأسبوع كامل من استخدام فوق المتوسط لديها حتى الآن لإبطاء هذا الهاتف، والتي قمنا بتثبيت التطبيقات، تعقب المستخدمة، مشاهدة أشرطة الفيديو، لعبت مباريات، وأخذت الكثير من الصور وأشرطة الفيديو مع. غالاكسي ملاحظة 5 ينجح حيث سطر ملاحظة تميزت دائما - كونها أسرع وأفضل التكرار لتجربة غالاكسي في أي سنة معينة.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    في الأجهزة، بعض الإضافات المألوفة تعود مع ملاحظة غالاكسي 5. على الجزء الخلفي من الهاتف، بجانب حزمة الكاميرا حيث يمكن العثور على رصد معدل ضربات القلب. وهو يعمل عن وكذلك من أي وقت مضى، وذلك بفضل تبسيط التطبيق S- الصحة، ولكن هذه ليست ميزة ربما سوف تستخدم في كثير من الأحيان.                                     

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلفاز سامسونغ TV UE32J4100

                 TV LED SAMSUNG 80cm  UE32J4100                                                                                                       HD LED TV 80cm100 PQI           نقاط القوة:               واسعة اللون محسن                                                               منفذ USB 2 × HDMI معظم سامسونج LED TV نوعية في هذا UE32J4100. استمتع التكنولوجيات الأساسية للتلفزيون سامسونج المدمجة دون المساومة على جودة الصورة. من كامل الصور الملونة: واسعة تكنولوجيا اللون محسن تسمح لإعادة إنتاج الألوان المعقدة عادة لعرضه. لذلك يمكنك الاستمتاع ثراء الألوان وأكثر توازنا. على سبيل المثال، شخصيات أفلامك يكون لها لون الجلد الطبيعي أن لا تتحول الصفراء كما هو الحال في معيار التلفزيون في بعض الأحيان. صورة أكثر سلاسة: تكنولوجيا سامسونج يزيل الضبابية من الأجسام المتحركة في مشاهد سريعة. ويوفر مؤشر جودة الصورة (PQI) معلومات عن مستوى أداء TV سامسونج. وهناك مستوى عال من PQI نقدم لكم مشاهد العمل أو لالتقاط الأنفاس الرياضية. المكونات ومشاهدة: التلفزيون يمكن أن تقوم به جميع ملفات الو