التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سامسونغ ساوند لتضخيم الصوت

                                                                                                                                                                     
سامسونج ساوند بار ومضخم صوت لاسلكي

هذه الأنظمة شريط الصوت توفر صوت قوي في تصميم انسيابي وهذا بسيط لاقامة.

صوت قوي
ثونديرينغ باس المراسي عشرات الموسيقية والأفلام، وتغليف الغرفة في الصوت الغني مع قوة مضخم صوت نشط. تقنيات دولبي ديجيتال و دتس تبقي الصوت هش.

من السهل بلوتوث الجري
ويتيح لك هذا النظام إمكانية بث الصوت بسرعة من هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول مزود بتقنية البلوتوث. ضخ الأغاني تنشيط أثناء القيام بالأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل أو تعيين المزاج لحزب منزل مع دبليو التعليمية.

أسلاك أقل لإعداد مبسط
لخفض فوضى الكابل، يمكن لكل من أشرطة الصوت ومضخم صوت الاتصال بالتلفزيون لاسلكيا. الوحدات لا تزال بحاجة إلى أن تكون موصولة في مصدر التيار المتردد، ولكن سوف لا داعي للقلق حول أسلاك إضافية لربطها مع بعضها البعض أو التلفزيون.                                                                                                                                
          
مواصفات

     رقم المنتج: هو-HM45C
     المدمج في اتجاهين مكبرات صوت ستيريو
     2.1 قناة النظام
     مضخم صوت لاسلكي نشط
     اتصال بلوتوث
     دولبي ديجيتال، دتس
     كريستال الصوت برو
     3D الصوت زائد
     Anynet +
     هدمي المدخلات، الإخراج
     مضيف USB
     حالة: تم تجديد الشركة المصنعة
     90-- يوم الضمان
     شريط الصوت تصنيفها في 290 واط
     الأبعاد:
         بار: 37.7 "x2.0" x2.4 "
         بار الوزن: 4.9 رطلا.
         مضخم صوت: 6.9 "x 13.8" x11.6 "
         وزن مضخم الصوت: 11.9 رطلا.                                                                                                                        
حول سامسونج

في 70 عاما من وجودها، نمت سامسونج إلى شركة دولية مع مصالح تمتد من الالكترونيات المنزلية إلى بناء ناطحة سحاب. وتؤدي الشركة دورها العالمي بجدية، وتعمل على تحسين المجتمعات المحلية من خلال دعمها المالي وخبرة موظفيها الموهوبين. فعلى سبيل المثال، تحدي مسابقة "حل من أجل الغد" التي أطلقتها الشركة الأطفال لإنشاء مقاطع فيديو توضح كيفية استخدام العلوم والرياضيات بطرق جديدة لتحسين بيئتهم المحلية. بعد فحص أشرطة الفيديو لآلاف من الداخلين جديرة بالعشرات وعشرات من الخلط أمريكان أيدول، تختار سامسونج خمسة فائزين، والتي تتلقى كل مدرسة 110،000 $ في التكنولوجيا. حل غدا هو مجرد واحدة من مبادرات التوعية الشركة، التي تتماشى مع فلسفتها: للمساعدة في بناء "مجتمع عالمي أفضل".
        
                

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلفاز سامسونغ TV UE32J4100

                 TV LED SAMSUNG 80cm  UE32J4100                                                                                                       HD LED TV 80cm100 PQI           نقاط القوة:               واسعة اللون محسن                                                               منفذ USB 2 × HDMI معظم سامسونج LED TV نوعية في هذا UE32J4100. استمتع التكنولوجيات الأساسية للتلفزيون سامسونج المدمجة دون المساومة على جودة الصورة. من كامل الصور الملونة: واسعة تكنولوجيا اللون محسن تسمح لإعادة إنتاج الألوان المعقدة عادة لعرضه. لذلك يمكنك الاستمتاع ثراء الألوان وأكثر توازنا. على سبيل المثال، شخصيات أفلامك يكون لها لون الجلد الطبيعي أن لا تتحول الصفراء كما هو الحال في معيار التلفزيون في بعض الأحيان. صورة أكثر سلاسة: تكنولوجيا سامسونج يزيل الضبابية من الأجسام المتحركة في مشاهد سريعة. ويوفر مؤشر جودة الصورة (PQI) معلومات عن مستوى أداء TV سامسونج. وهناك مستوى عال من PQI نقدم لكم مشاهد العمل أو لالتقاط الأنفاس الرياضية. المكونات ومشاهدة: التلفزيون يمكن أن تقوم به جميع ملفات الو