التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطبيقات سلمسونغ

ماذا يمكنني نشر هذا؟ في الواقع، كنت أتمنى أن يحقق أقل الصرف البطارية دون ميل جوجل المعروف جيدا لجمع ونقل البيانات بشكل دائم. ومع ذلك، الملاحظات الأولية لا تثبت عمر البطارية الممتدة ولكن أنا ذاهب لمواصلة تتبع الصرف البطارية وسوف تحرير في نهاية المطاف آخر منها في هذا الموضوع. على الأقل، أنا بالتأكيد قادرة على أن أقول أن لدي أقل واكيلوكس، وأجهزة الإنذار، وتشغيل الخدمات من قبل. وعلاوة على ذلك، بعض من هذه مجنون، غريبة المشار إليها * الإنذارات * و * إطلاق * ذهبت.بالإضافة إلى ذلك، أنا رصد المذكورة أدناه ميكروغ معالجته، والتعرف على أن الكثير من الناس من الواضح أن لديهم مشاكل للحصول على ميكروغ لتشغيل (بصراحة، كما لي قبل حوالي ستة أشهر، عندما حاولت لأول مرة). وهكذا، وأنا أغتنم الفرصة لتقديم إجراءات بلدي كيف حصلت على ميكروغ لأداء واجباته المرجوة.
إذا كنت مهتما حقا في ميكروغ أقترح أن تقرأ  آخر هنا.
من خلال الذهاب "غابس الحرة" كنت قادرا على تحقيق واحدة من النقاط الحاسمة لحماية بلدي مركز الثقل. ومع ذلك، ورصد المواضيع ميكروغ ذات الصلة أدركت عدد قليل جدا من الناس لديهم دوافع أخرى للأجهزة الحرة غابس ويبدو أن ليس لديها عوائق لتبادل وتبادل المعلومات مع جوجل، ومن الواضح أن لا طريقتي الشخصية ولا توافق الآراء بلدي. من أجل اكتمال، أود أن حصة بعض الآراء الأخرى لتمكين الجميع لتعويض العقل الخاصة. يرجى العثور على بعض المشاركات هنا، هنا، أو هنا. بالإضافة إلى ذلك، قدم ale5000 مقارنة بين غابس و ميكروغ هنا.
أنها لا تتطلب الشجاعة ولكن فقط الإرادة القوية للتخلص من جميع الخدمات والأنشطة جوجل عديمة الفائدة على الرغم من حقيقة أنني نجحت بالفعل في عدم بيع البيانات الخاصة بي إلى غوغل على الإطلاق عن طريق استخدام بعض الأدوات والسياسات والإجراءات . فقط لجعله أكثر وضوحا، لا أفعل ولا أريد استخدام أي من التطبيقات التي تقدمها غوغل (باستثناء متجر غوغل بلاي (بس) لسبب محدد جدا موضح أدناه). إنني مقتنع بأن هناك بدائل لكل تطبيق من تطبيقات غوغل، والتي تحترم اهتماماتي المتعلقة بالخصوصية، وليست بالضرورة ضربة كبيرة. بعض ليست مجانا ولكن أنا سعيد لدعم المطور والتنمية فيما يتعلق بتطبيق ممتاز. بعض التطبيقات التي تحتاج إلى دفع ثمنها على جوجل بس تحصل مجانا في نفس النوعية و "مستوى التحديث" على سبيل المثال. في F-درويد.                                                                                                                                                  

واسمحوا لي أن أذكر عدد قليل من التطبيقات التي استخدمها ولكن يغفر لي لعدم توفير وصلات لهم؛ فإن بحث الويب بسيطة تظهر لك الطريق.البريد الإلكتروني: "K-9 البريد R2Mail2" بالتزامن مع "أوبنكيشين". المتصفح: "سليمبيريانس"، "أورفوكس" جنبا إلى جنب مع "أوربوت"؛ الخرائط والملاحة: "أوسماند ~"؛ سمز / مس: "تشومبسمز" و "الصمت" (ولكن لا واي فاي أو الوصول إلى البيانات المتنقلة). الطقس: "الطقس أفيا"، "داس ويتر في ديوتسكلاند"، "وارنويتر"، "ويترونلين"؛ المراسلة: "المحادثات" بالتزامن مع حساب سمب-جابر؛ الكاميرا: روم المتأصلة واحد؛ اتصالات: روم المتأصلة ولكن متزامنة عبر المنزل واي فاي مع جهاز الكمبيوتر عن طريق "ميفونيكسبلورر". التقويم: كما في جهات الاتصال من قبل؛ الموسيقى: "فلك" (ولكن لا واي فاي أو الوصول إلى البيانات المتنقلة). قاذفة: "نوفا"؛ بدف-ريدر: "شودو دوس بدف فيور" (ملاحظة: أنا شخصيا لا تتطلب القدرة على فتح أي أنواع ملفات ميكروسوفت أوفيس أو أوبين أوفيس على هاتفي).إذا كنت تعتقد أنني نسيت شيئا اسأل فقط!
قد تسأل نفسك الآن لماذا لم أعيش فقط دون جوجل ولكن انتقلت إلى مشروع ميكروغ بدلا من ذلك؟ أنا بحاجة إلى قدرات التالية:تحديد الموقع الحالي لجهازي باستخدام غس و / أو واي فاي أو بيانات الجوال.غم دفع الإخطارات.الوصول إلى جوجل بس، وخاصة أن يكون الوصول إلى بلدي التطبيقات المدفوعة، والتبرعات، وبرامج بيتا من بعض التطبيقات أحب.
بعض التطبيقات المفضلة لدي يجب أن يكون مؤشرا على أن (نوع من) خدمات غوغل بلاي متاح على الجهاز من أجل العمل بشكل صحيح أو حتى أن تكون بشكل إيجابي تثبيت                                                                                                                      ديت (2017-05-02): فيما يتعلق باستخدام وحدة ماجيسك "نانومود" يرجى الرجوع إلى آخر # 14!

أولا، أنا سعيد للغاية مع بلدي "غابسليس" نظام - بسلاسة من دون أي مشاكل وجميع وظائف أردت! ليس لدي معايير ولكن شخصيا لدي الانطباع بلدي روم الحالي هو أداء أسرع وأكثر سلاسة، وأفضل ببساطة من مع غابس.لتحقيق إصلاح الموقع يعمل تماما في جميع الأوضاع الثلاثة (بما في ذلك وضع توفير الطاقة فقط عن طريق واي فاي أو شبكة للهاتف المحمول) وبالتأكيد أسرع بكثير من مع غابس. غم دفع الإخطارات العمل. ركض بلانكستور كما هو معلن، وأشارت جميع التطبيقات المثبتة والتحديثات المتاحة، وتحميل التطبيقات أو التحديثات دون مشاكل، وكما تطبيقات المعلن عنها المدفوعة أو الإصدارات التجريبية لم تكن متاحة. آخر هو السبب الوحيد والسبب الوحيد الذي جعلني أقوم بتثبيت غوغل بس كتطبيق غوغل فقط. للحصول على الإجراء يرجى الاطلاع أدناه.
تم إنجاز التثبيت بسهولة تامة ببساطة عن طريق اتباع أوب من [أب] ميكروغ غمسكور - خفيف الوزن البرمجيات الحرة استنساخ جوجل تلعب الخدمات من قبل @ مار-V-إن.أولا، أنا ضمان كنت على حد سواء ملف التيتانيوم النسخ الاحتياطي (تب) أبك والملف تب مفتاح مفتاح أبك على بلدي التخزين الخارجية تمهيد في الانتعاش (في حالتي تورب). أنا إنشاء نسخة احتياطية ناندرويد من تورب ومن ثم نظيفة تومض بلدي روم المفضلة (في حالتي: القيامة Remix® من قبل @ rodman01) أي محو / دالفيك، / ذاكرة التخزين المؤقت، / النظام و / أو البيانات (بما في ذلك التخزين الداخلي - بلدي النسخ الاحتياطي التيتانيوم على الخارجية التخزين)، مصنع إعادة تعيين. تومض نواة المفضلة لديك، تليها وامض من V2.76 سوبيرسو V2.76 كينفير (وهذا هو من المعلومات الخاصة بي أحدث سوبيرسو من قبل كينفير نفسه، وأنا أرفض الذهاب ل كمت سوبيرسو v2.78، ولقد واجهت مشاكل مع تطبيق التحكم نواة بلدي إذا أنا على سبيل المثال استخدام ف سيستيمليس سوبر سيستيمليس).هناك لا حاجة إلى أي أكثر لوميض الإطار كبوسد من خلال تورب منذ @ rovo89 نسخة 3.1.1 من كبوسيدينزتالر (وهذا ينطبق على بلدي غ-I9305، وقد تكون مختلفة إلى الأجهزة الأخرى / روم). في حالتي، والإطار كبوسد ضروري للغاية كما بلدي مدمج لا يدعم التوقيع فاكينغ وكان علي استخدام فاكيجابس أبك منها. بسببPrimokorn أصبحت أدرك هناك أدوات أخرى مثل إبرة أو تينغل (مجرد البحث عنها) للحصول على توقيع خداع ل نوغات (حتى لدينا كبوسد).إعادة تشغيل في النظام.ملاحظة: مقتبسة من موضوع مر-V-إن أعلاه مرتبط: "... تحتاج إلى روم 4/5/6 الذي هو غابس خالية.إما عدم تثبيتها أو إزالتها، إذا روم الخاص بك السفينة عليها.يرجى ملاحظة أن ميكروغ غمسكور قد تعمل على روم الأسهم تنظيفها، ولكن قد أيضا الطوب أو تسبب البق العشوائي.انتبه إلى أن أحدث إصدارات الروبوت فقط (4.4+) يتم اختبارها بانتظام وبالتالي الأولوية على الإصدارات القديمة عندما تحدث مشكلات ... "الانتهاء من بلدي الإعداد الأولي الأولي المطلوب وتثبيت أب أبك و أب-مفتاح أبك. جعل الإعداد السل اللازمة وخاصة موقع النسخ الاحتياطي بلدي. استعادة كبوسدينزتالر وجميع التطبيقات المطلوبة في البداية عن طريق السل ولكن بالتأكيد تشمل F- الروبوت والتطبيق مع مستكشف الجذر من رغبتك، وأنا شخصيا باستخدام سد خادمة - أداة تنظيف النظام من قبل @ Dark3n (تم استعادة جميع الآخرين بعد تركيب ميكروغ) . من فضلك لا استعادة أو تثبيت أي تطبيق، والتي تتطلب غم دفع الإخطارات، قبل تثبيت ميكروغ! نفذ الإعداد لجميع التطبيقات المستعادة. تثبيت الإطار كبوسد عبر كبوسدينزتالر. اعادة التشغيل. تثبيت فاكيجابس أبك وتنشيطه في كبوسد. اعادة التشغيل.
تابعت هذا الإجراء (http://forum.xda-developers.com/show...&postcount=306)، تحميل "الروبوت-تشيكين-1.0.jar" و "bla.bat" ولدت معرف الروبوت لبلدي حساب غوغل بس. يرجى أخذ العلم حول هذه المعلومات التي تلقيتها منpupsidze: "الحسابات التي تم إنشاؤها على الانترنت لا تعمل مع هذا وقد سجلت حساب عبر الهاتف صديق وأنها عملت مثل سحر ..." هذا يعني بوضوح يجب عليك استخدام حساب كان التي تم إنشاؤها سابقا من خلال جوجل بس على جهاز الروبوت                  

ميكروغ الخدمات الأساسيةميكروغ سيرفيسز بروكسيونيفيدنلب أبك (هذه الأداة تعمل بالنسبة لي؛ ولكن إذا كان لديك مشاكل كنت هناك اثنين آخرين المتاحة في هذا ونيفيدنلب - فلوس واي-Fi- والخلايا المستندة إلى الموقع الجغرافي الموضوع من قبل @ مار-V-إن وكذلك وصلة إلى وحدة كبوسد منها).جعلتPrimokorn لي على علم بأنك لا تحتاج إلى تثبيت UnifiedNlp.apk منذ انها مدرجة بالفعل في ميكروغ.بلانكستوريتنتيون، يجب أن تمنح يدويا "أذونات التخزين" (بفضلPrimokorn)تثبيت كل ما سبق، ثم الانتقال إلى F-درويد لتحميل الخلفيات ل ونيفيدنلب كما هو مبين في موضوع ونيفيدنلب المذكورة أعلاه وتثبيتها. أنا شخصيا باستخدام الخلفيتين التالية: "لوكالغسمنلبباكيند" و "نوميناتيمنلباكيند".اتبع الخطوة رقم. 4 من تعليمات التثبيت في أوب من [أب] ميكروغ غمسكور - خفيف الوزن البرمجيات الحرة استنساخ جوجل تلعب الخدمات من قبل @ مار-V-إن. لإعداد "لوكالغسمنلبباكيند"، أنا باستخدام قاعدة بيانات "خدمة الموقع موزيلا" لأن تحميل قاعدة بيانات أوبينسليد كثيرا ما انهار. يرجى أن يكون على علم بأن التحميل يستغرق وقتا طويلا نظرا لحجم قاعدة البيانات (فقط عن طريق واي فاي !!!)، واختيار قبل المناطق التي ترغب في من أجل عدم "الزائد" التخزين الخاصة بك! عند هذه النقطة، وأنا تمهيد ثم ذهب في "بلانكستور" أو كما بدا "سوق الروبوت" على بلدي قائمة التطبيق.عند فتح "أندرويد ماركيت" في المرة الأولى، فإنه يتطلب منك إدخال بيانات اعتماد حساب غوغل الخاص بك. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في غوغل وكلمة مرور غوغل ومعرف أندرويد الذي أنشأته سابقا. إذا كان كل شيء يعمل كما المعلن عنها كل ما تبذلونه من التطبيقات المثبتة بالفعل يجب أن تظهر في "سوق الروبوت" بعد ضرب "التطبيقات المثبتة".أقترح الآن تشغيل الاختيار الذاتي في إعدادات ميكروغ. قبل القيام به، تأكد من أن يتم تمكين الموقع في إعدادات روم وإلا كنت تريد الحصول على علامة القراد في الصف الأخير من الاختيار. إذا كان أي علامة علامة أخرى مفقودة فقط إعادة فحص الإعدادات الخاصة بك وخاصة إذا تم منح كافة الأذونات.                                                                                                          

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلفاز سامسونغ TV UE32J4100

                 TV LED SAMSUNG 80cm  UE32J4100                                                                                                       HD LED TV 80cm100 PQI           نقاط القوة:               واسعة اللون محسن                                                               منفذ USB 2 × HDMI معظم سامسونج LED TV نوعية في هذا UE32J4100. استمتع التكنولوجيات الأساسية للتلفزيون سامسونج المدمجة دون المساومة على جودة الصورة. من كامل الصور الملونة: واسعة تكنولوجيا اللون محسن تسمح لإعادة إنتاج الألوان المعقدة عادة لعرضه. لذلك يمكنك الاستمتاع ثراء الألوان وأكثر توازنا. على سبيل المثال، شخصيات أفلامك يكون لها لون الجلد الطبيعي أن لا تتحول الصفراء كما هو الحال في معيار التلفزيون في بعض الأحيان. صورة أكثر سلاسة: تكنولوجيا سامسونج يزيل الضبابية من الأجسام المتحركة في مشاهد سريعة. ويوفر مؤشر جودة الصورة (PQI) معلومات عن مستوى أداء TV سامسونج. وهناك مستوى عال من PQI نقدم لكم مشاهد العمل أو لالتقاط الأنفاس الرياضية. المكونات ومشاهدة: التلفزيون يمكن أن تقوم به جميع ملفات الو