التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تلفاز من شركة سامسونغSamsung 2017 QLED Q7 TV

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركةسامسونج اليوم بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة جديدة من التلفزيونات الفائقة الوضوح تدعى Samsung QLED TV، وهي تشمل ثلاثة تلفزيونات حتى الآن وهي Q7 و Q8 إضافة إلى Q7.
إذن، ما الذي يمكننا توقعه من هذه تلفزيونات سامسونج الجديدة؟ حسنا، وفقا لشركة سامسونج، فإن تلفزيونات Samsung QLED TV الجديدة قادرة على توفير أداء أفضل بكثير كما أنها قادرة على إعادة توليد 100% من الألوان. ما يعنيه هذا هو أنه بغض النظر عن مستوى السطوع، فإن هذه التلفزيونات ستكون قادرة على التعبير عن كل الألوان، لذلك إذا كنت لست من محبي زيادة سطوع التلفاز الخاص بك لأقصى حد، فلا داعي للقلق لأن جودة الألوان ستبقى جيدة.                                                                                                                                                                                                 
سامسونج توضح أيضا بأن تلفزيونات Samsung QLED TV الجديدة تستخدم كابل ” إتصال غير مرئي “، والذي يجمع في الأساس جميع الأجهزة الطرفية المتصلة بالتلفزيون في كابل واحد، مما يجعلها تبدو أكثر إتقانا، مما يجعلها تبدو أنيقة بسبب عدم وجود الكابلات المنتشرة على الأرض والمعلقة بالجدار. وتجدر الإشارة إلى أن تلفزيونات Samsung QLED TV الجديدة تعد ذكية أيضا، وستوفر إمكانية ربطها مع الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم من خلال تطبيق Smart View.
للآسف، شركة سامسونج لم تكشف عن أسعار تلفزيونات Samsung QLED TV الجديدة، ولكن نظرا لجميع التقنيات المبتكرة الجديدة التي قامت سامسونج بتضمينها في هذه الشاشة، فلا تتوقع أن تقوم بشرائها بثمن بخس.                     عدد قليل من الشركات SCCM إلى بذل المزيد من الجهود مع أجهزة التلفاز ذات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من سامسونغ. وكانت الشركة قد أصبح ملك تلفزيونات السوق الشامل يجلس على عرش قمة الاحتفاظ حارا من قبل سوني لكثير من سنوات. وهكذا يجب أن يكون، تم مزعجة لمشاهدة أمثال هيسنس ولغ سوان في مع نماذج أرخص ومتفوقة في الآونة الأخيرة وإرباك السوق لذلك تماما.

ما زالت نماذج في العام الماضي جيدة ولكن هل كانت لهيسنس أفضل بكثير وأرخص بكثير. OLED LG كاميرا حقا من العمر، وتراجع في السعر لتعطينا أفضل كل جولة TV هل يمكن شراء. فما هو سامسونج جلب الى طاولة المفاوضات في عام 2017؟ الجواب QLED - وهو نسخة منقحة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الكم نقطة (السوبر مشرق اللون) التكنولوجيا من العام الماضي. كنا معجبة ما رأيناه في قصيرة التدريب العملي على قبل بضعة أيام: ل، أعلى طرازات جديدة هي ملونة وأكثر إشراقا حتى أكثر من النماذج العليا في العام الماضي. الغرض عندما هذا المحتوى المدهش تبين - على نحو سلس 60 لقطة في الثانية الواحدة، الترا showreels عالية الوضوح. الناس العاديين مشاهدة التلفزيون العادي، Netflix و أفلام متفاوتة، وانها ذات نوعية في مراجعات بعض المناطق أطروحة أقل حيث سامسونج كافحت في الماضي.                                                                                                                          كيف يمكننا اختبار                                                                                                                                                                                    

نشاهد أفضل سعيدا المتاحة بما في ذلك 4K بلو الأشعة مع مجموعة ديناميكية عالية، و Netflix 4K رفيع المستوى أشرطة فيديو يوتيوب للتحقق من أعلى إلى نهاية اللون الاستنساخ والقدرة على عرض-السود الحقيقية. نحن أيضا مشاهدة كامل HD، HD ومعيار الوضوح TV للتحقق من براعة الارتقاء - تمتد صورة منخفضة الوضوح عبر شاشة واسعة دون أن تبدو وكأنها فوضى منقطة مع حواف خشنة يأخذ يأخذ بعض المهارات معالجة جدية ولكن هذا هو MOST ما سيرى الناس عند مشاهدة التلفزيون العادية. نحن أيضا مشاهدة حقا للفقراء البرامج التلفزيونية المدرسة القديمة التي لم تكن الرقمية بشكل صحيح منخفضة الدقة أكثر يوتيوب أشرطة الفيديو والأفلام تحميلها من أجل أن نرى كيف تتواءم جهاز تلفزيون مع هذا النوع من سعيد وهذا دائما ما تبدو سيئة، فقط لمعرفة ما إذا كان فمن مشاهدته. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلفاز سامسونغ TV UE32J4100

                 TV LED SAMSUNG 80cm  UE32J4100                                                                                                       HD LED TV 80cm100 PQI           نقاط القوة:               واسعة اللون محسن                                                               منفذ USB 2 × HDMI معظم سامسونج LED TV نوعية في هذا UE32J4100. استمتع التكنولوجيات الأساسية للتلفزيون سامسونج المدمجة دون المساومة على جودة الصورة. من كامل الصور الملونة: واسعة تكنولوجيا اللون محسن تسمح لإعادة إنتاج الألوان المعقدة عادة لعرضه. لذلك يمكنك الاستمتاع ثراء الألوان وأكثر توازنا. على سبيل المثال، شخصيات أفلامك يكون لها لون الجلد الطبيعي أن لا تتحول الصفراء كما هو الحال في معيار التلفزيون في بعض الأحيان. صورة أكثر سلاسة: تكنولوجيا سامسونج يزيل الضبابية من الأجسام المتحركة في مشاهد سريعة. ويوفر مؤشر جودة الصورة (PQI) معلومات عن مستوى أداء TV سامسونج. وهناك مستوى عال من PQI نقدم لكم مشاهد العمل أو لالتقاط الأنفاس الرياضية. المكونات ومشاهدة: التلفزيون يمكن أن تقوم به جميع ملفات الو